midomafia

أهلاً وسهلاً بالغلا............بقدومك نور المنتدى
مرحبا بك زائرنا الكريم يسرنا دعوتك للتسجيل معنا في احلى عالم ...عالم ميدو سجل استفيد واستمتع مع عالــم ميــدو

أحلى عالم ....عالم ميدو

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم زدت منتدانا نوراً وإشراقة يسعدنا ويشرفنا انضمامك معنا بالتسجيل في منتدانا المتواضع . تحية مباركة لأعضاء أحلى عالم ... عالم ميدو نرجو أن تكونوا في أتم الصحة والعافية ونتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات في عالمنا الجميل ونرجو منكم وضع أفكاركم الإبداعية وآرائكم التطويرية وأجمل المواضيع وأرق الردود وأحلى المساهمات حتى نرتقي بمنتدانا المتواضع وتعم الفائدة والمتعة للجميع كما نعلمكم أنه سوف نعطي رتب ونعين مشرفين ومشرفات على حسب مساهماتكم وتفاعلكم وتواجدكم بالمنتدى .

    اقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة

    شاطر
    avatar
    Mido
    مدير عالم ميدو
    مدير عالم ميدو

    عدد المساهمات : 519

    تاريخ التسجيل : 05/06/2009

    hm اقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة

    مُساهمة من طرف Mido في الخميس أغسطس 12, 2010 5:52 pm

    أقتل هؤلآء الخمسة تعيش في سعآدة !!!




    بسم الله الرحمن الرحيم


    أقتل هؤلآء الخمسة تعيش في سعآدة !!!



    اذآ كنت تريد أن تعيش في سعآده دائمه من غير آن يعكر صفو تلك السعآده شئ فعليك بقتل هؤلآء الخمسة ......



    الأول: الفرآغ والوحده



    عندما يشعر الانسان بالوحده تتداخل عليه الافكار وتشابك عليه الامور فيتعكر مزاجه بالغالب وفي هذا الوقت بالذات تفكيره يزيد من شدة تعقيده وشعوره بالكآبه ألغامضه,,,فالوحده أذا أقترن معها السلبيه في التفكير فهي قاتله,,,,,,فأقتلها.ألا في حاله واحده وهي الوحده مع الله سبحانه وتعالى لمحاسبة النفس,,,وتهيئتها لتقبل أمور الحياة الطارئه والمتغيره,,,في هذه الحاله فقط أنصح بالوحده.






    الثآني : الآحزان والهموم



    أن كنت تحمل من الاحزان جبال ومن الهموم مثلها فتذكر بأنك تؤجر على ذلك ان صبرت واحتسبت فأقتل الحزن الميت الذي يحثك على البكاء دائما بسب ومن غير سب ,,, هذه الاحزان تستحق القتل فأقتلها.






    الثآلث: الكبريآء والعلو




    اذا وجدت نفسك ذو منصب وذو حسب ونسب عريق ومن عائله ثريه فتذكر أخوانك الفقراء المحتاجين اليك فأن كنت تراهم مجرد فقراء ويستحقون المعاناة ألتي هم بها لتبقى أنت الاغنى والاهم في هذا العالم فكبرياؤك وعلوك هنا قاتلين لك فأقتلهما.






    الرآبع: الأنآنيه والغرور



    كلمتان لمعنى واحد !!! الغرور هو نهاية الشخص فاحذره والآنانيه نهاية النهايه ,,, فكن حذرا وتذكر أن الايثار أجمل عطاء ان كنت تملكه فان لم يكن


    فتعلمه وأقتل الانانيه والغرور






    الخآمس: الحقد والحسد



    نارين كل منهما أشد من الاخرى , فالحقد شئ دفين في القلب يتولد بالتصرفات وبالتعامل مع الناس, انه شر ونار تهلك صاحبها فحاول التخلص منها بشتى الطرق, الحقد قاتل لصاحبه فاقتله .أما الحسد فهو مرض عضال يجبر صاحبه على الموت البطئ فهو لايرتاح برؤية غيره سعيدا ومتنعما ,,,بل يريد كل شئ لنفسه فقط !!! تخلص منه بقول ( ما شاء الله لاقوة الابالله( وقول ( بارك الله له فيما أعطاه ) وقراءة المعوذات الثلاثه.الحسد مرض عضال قاتل لصاحبه فاقتله


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 8:52 am