midomafia

أهلاً وسهلاً بالغلا............بقدومك نور المنتدى
مرحبا بك زائرنا الكريم يسرنا دعوتك للتسجيل معنا في احلى عالم ...عالم ميدو سجل استفيد واستمتع مع عالــم ميــدو

أحلى عالم ....عالم ميدو

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم زدت منتدانا نوراً وإشراقة يسعدنا ويشرفنا انضمامك معنا بالتسجيل في منتدانا المتواضع . تحية مباركة لأعضاء أحلى عالم ... عالم ميدو نرجو أن تكونوا في أتم الصحة والعافية ونتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات في عالمنا الجميل ونرجو منكم وضع أفكاركم الإبداعية وآرائكم التطويرية وأجمل المواضيع وأرق الردود وأحلى المساهمات حتى نرتقي بمنتدانا المتواضع وتعم الفائدة والمتعة للجميع كما نعلمكم أنه سوف نعطي رتب ونعين مشرفين ومشرفات على حسب مساهماتكم وتفاعلكم وتواجدكم بالمنتدى .

    معلومات وأسرار في لعبة hitman blood money

    شاطر
    avatar
    TRIPLE H
    المشرف على المنتدى
    المشرف على المنتدى

    عدد المساهمات : 293

    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    now معلومات وأسرار في لعبة hitman blood money

    مُساهمة من طرف TRIPLE H في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 11:24 pm

    من صفاته: عديم الرحمة, يحب سفك الدماء, يحب المال, ينجح في تحقيق أهدافه دائما, قوي! صلب ! و بالطبع فهو أقرع, عرفتم عمن أتحدث؟ إنه العميل 47 , انه القاتل المأجور, ربما هو خلفك الآن ربما هو في غرفتك, ربما هو في خزانتك, فهو يأتي من حيث لا تعلم, يقتلك, يخنقك , يزهق روحك و أنت لا تقاوم, شخصية فريدة من نوعها و جاسوس مختلف, رحلة العميل 47 تستمر مع الجزء الجديد من هذه اللعبة و تستمر مع المال الملوث بالدماء, هل تحب هذا المال؟ إذا اقتني هذه اللعبة بدون تردد فهي تجربة رائعة في عالم الجواسيس و المهمات الفريدة, موقع البلايستشن العربي يقدم لكم دليل مجاني يتحدث إليك, يقودك, يرشدك, كي تحصل على المال الدامي بأسهل و أفضل الطرق بصحبة الرجل الأصلع, فاستمتعوا في سفك الدماء و في قتل البشر مع هذا الدليل و مع العميل 47.




    اسم اللعبة: Hitman: Blood Money
    تاريخ الإصدار: 30 \ 5 \ 2006
    النوع: تسلل أكشن ..
    الجهاز: PS2
    الشركة: Eidos
    التقدير العالمي للعبة: 82%
    تقديري للعبة: 88%
    ===========
    الكاتب: Silent Horror
    Hakeem
    ==========

    فقرات الحل الكامل:

    =============
    أدوات التحكم في اللعبة.
    أساسيات شاشة اللعبة.
    أساسيات الحركة.
    أساسيات الحركات و التقنيات.
    أساسيات القتال.
    المميزات +
    النصائح و التلميحات.
    الحل الكامل و المفصل للعبة و الذي يتضمن ثلاثة عشر مرحلة.
    شكر خاص.
    الكلمة الأخيرة.
    ==========
    أدوات التحكم في اللعبة:
    ===========
    مفتاح الاكس: المباغتة + التكبيت عليها يعطي قائمة الحركات + تنفيذ الحركات.
    مفتاح المثلث: ترك الأداة + الخروج من الخريطة.
    مفتاح الدائرة: التقاط المواد.
    مفتاح المربع: قائمة الأسلحة + التكبيت سوف تفتح القائمة.
    مفتاح Start : إيقاف اللعبة + الدخول إلى قائمة اللعبة.
    مفتاح SELECT : عرض ملخص المهمات.
    الأنالوج اليساري: المشي و الحركة. + الاغتيال و ذلك عند استعمالها مع L1
    الأنالوج اليميني: التصويب + تحريك الكاميرا للرؤية بشكل أفضل + الضغط عليها سوف تنتقل من منظور الشخص الأول إلى منظور الشخص الثالث.
    السهم اليساري: تصفح الخرائط + تصفح القائمة.
    السهم العلوي و السفلي: مجال القناص و التحكم به + تصفح الحركات + تصفح الأدوات و المواد.
    R1 : إطلاق النار + استعمال السلاح + إغلاق المعركة.
    R2 : تعبئة السلاح.
    L1 : الانحناء و التسلل.
    L2 : فتح و إغلاق الخريطة.
    ===========
    أساسيات شاشة اللعبة:
    ===========
    أثناء اللعب سوف تظهر لك بعض الأشياء على الشاشة و التي سوف يكون لها فائدة معينة في اللعبة مثل الصحة, التهديد, و إليكم شرح وافي عن أهم هذه الأشياء:
    -----------------
    1 – أزرار الأوامر الحالية:
    -----------------
    هذه ميزة جديدة في لعبة القاتل المأجور, لقد كان في السابق هناك اختيار لكي تنفذ أحد الحركات, الآن أي حركة تستطيع فعلها و سوف تعرض بجانب زر في اليسار و ذالك في أعلى الشاشة, عندما يكون متوفر لديك أكثر من حركة سوف يظهر سهم صغير تحت الأمر.
    و أنت تستطيع التكبيت على الزر للأسفل كي تعرض الحركات المتوفرة, مثلث زر يستعمل لإسقاط المواد , الدائرة تستعمل لالتقاط المواد , و أما مفتاح الاكس فسوف تقوم بتنفيذ هذه الحركات التي سوف تفيدك في اللعبة.
    ----------------
    2 – شريط الصحة:
    ------------------
    سوف ترى شريط للصحة خاص بالقاتل الأصلع, عليك أن تحافظ على هذا الشريط قبل أن يموت العميل 47. و سوف تجد ما تملأ به الشريط في اللعبة.
    -----------------
    3 – مقياس التهديد:
    --------------------
    في لعبة القاتل المأجور و مع العميل 47 سوف يكون هناك مقياس للتهديد و عندما يكون هذا المقياس فارغ سوف يعامل الحراس بطلنا بشكل طبيعي على أنه شخص مدني, و سوف تستطيع أن تركض بدون أن تثير الشكوك حولك, عندما يكون المؤشر للنصف سوف يكون أصفر و سوف يصبح الحراس يرتاب في أمرك و ربما يؤدي هذا إلى تشغيل الإنذار و بالتالي سوف تصبح في مشكلة. و إن ركضت في هذه الحالة فسوف يمتلئ المقياس بشكل أكبر و سوف تصبح في وضع حرج أكثر, عندما يصبح العداد أحمر اللون سوف يكون مكتمل هنا سوف تصبح في خطر و سوف يشك بك الحراس و يلحقوك, عليك أن تجعل هذا المقياس يرجع إلى وضعه الطبيعي و ذالك بالتصرف بشكل طبيعي, لا تتوتر , لا تقلق, Just Take it Easy ^_^ أيضا التنكر سوف يفيدك حيث سوف يقلل من شك الحراس فيك و بالتالي تستطيع أن تنجو بحياتك ....
    ----------------
    4 – مؤشر المعلومات:
    ----------------------
    عندما تتوفر لك معلومات جديدة عن اللعبة سواء كان ذالك عن مهمات جديدة أو أشياء جديدة سوف تظهر لك هذه الأشياء في قمة الشاشة.
    -------------
    5 – البوصلة:
    ---------------
    سوف يرى العميل بواسطة البوصلة الاتجاه الذي يسير فيه ....
    --------------
    6 – مؤشر السلاح:
    ---------------
    العميل 47 هذا القاتل لا بد و أن يحمل معه سلاح, سوف ترى السلاح مع معلومات عنه, من حيث عدد الطلقات المتوفرة و الطلقات كلها الموجودة في السلاح.
    ---------------
    7 – خطا التقاطع:
    -----------------
    سوف يشير لك الخط إلى هدف القاتل المأجور 47 , عندما تجد خط التقاطع أحمر سوف يشير هذا الشيء إلى العدو, و إن وجدت أنه أبيض سوف يشير إلى أشياء أخرى.
    =======

    أساسيات الحركة:
    =======
    في الجزء الجديد من سلسلة الرجل الأصلع سوف تتحرك بشكل أكبر, تتسلق الجدران و تقفز ن العقبات و تعمل الكثير, في اللعبة الرسومات محسنة بشكل كبير و عليك أن تتبع خطوات القاتل المأجور كي تحقق أهدافك !! ...
    -------------
    1 – تحرك بسهولة!:
    العميل الأصلع يمكن أن يتحرك بسهولة و ذالك بواسطة الأنالوج اليساري, تستطيع الحركة في أي اتجاه و إلى أي نقطة تريدها, يمكن أن تتحرك أيضا بسرعات مختلفة, بطئ مثل السلحفاة العجوز ^_^ أو تستطيع المشي بسرعة أو ربما الركض أو المشي بشكل عادي و محترم مثل رجال الأعمال.
    ---------------
    2 – الجدران + الأجسام:
    -----------------
    لقد زاد التعمق في بيئات اللعبة و التنوع في حركاتها, تستطيع أن تتجاوز العقبات, أيضا تستطيع أن تنحي و تستطيع العودة إلى وضعك الطبيعي و ذالك بواسطة الأنالوج اليساري, تستطيع القفز من على الصناديق و كذالك تستطيع أن تقوم بسحب هذه الصناديق.
    -----------------
    3 – السلالم و أنابيب المجاري:
    -------------------
    في اللعبة سوف تواجه بعض السلالم و الأنابيب التي تستطيع أن تستعملها كي تتسلقها, لا يوجد شيء صعب, استعمل الأنالوج اليساري كي تتسلق من هذه السلالم واحدة تلو الأخرى, و كذالك الهبوط منها.
    ----------------
    4 – الانتقال على طول الحواف:
    -------------------------
    الحواف الضيقة! العميل 47 سوف يتجاوز الحواف و يقوم بالمرواغات على طول هذه الحافات, يبدو أن العمل أصبح أكثر تطورا و مهارة *_*.
    -----------------
    5 – القفز بين الشرفات:
    --------------------
    في هذه اللعبة هناك شرفتان سوف تكونان قريبتان من بعضهما بشكل كافي, يمكن للعميل 47 أن يقفز بينهم ببساطة و ذالك بالمشي نحو الفجوة و الضغط على مفتاح الأنالوج اليساري إلى الاتجاه الذي تريده, إن العميلة سهلة و سوف تتعلمها بسهولة (:
    -----------------
    6 – التسلق داخل و خارج النوافذ:
    --------------------
    أوه إن هذه أكثر الأشياء الصعبة التي سوف تتعلمها في اللعبة ^_^ عندما تواجه نافذة مفتوحة سوف يستطيع الأصلع أن يصعد من خلالها, على العموم لن تكون الحركة مثل الحركات الأخرى, انتقل إلى النافذة و اترك الأنالوج اليساري و بعد ذالك قم بإمالته نحو النافذة إلى أن يصعد العميل المأجور من خلالها, هل فهمتم ؟ I Hope that ):
    =================
    أساسيات الحركات و التقنيات ( Actions ):
    ===================
    في الجزء الجديد من هذه السلسة سوف تجد العديد من الحركات مع بعضة إضافات التي حسنت من مستوى اللعبة, تستطيع أن تصرف انتباه الحراس و تضرب الأقفال, أيضا تستطيع أن تطلب المساعدة عندما تكون حالتك الصحية ليست على ما يرام, تستطيع أن تتخلص من بعض الأشياء التي تمتلكها, و من المفيد في بعض الأحيان تبقي الآخرين على جهل, و مطلوب أيضا الحصول على أعلى الرتب في نهاية كل مرحلة و سوف أعطيك كل هذه الأشياء بالتفصيل الممل في الفقرات التالية.
    ---------------


    A – التقنيات:
    --------------
    1 – الأقفال:
    ------------
    في اللعبة سوف تجد بعض الأبواب المغلقة و عندما تقترب من هذه الأقفال سوف ترى الأمر ( Pick Lock ), سوف يقوم العميل 47 في كسر القفل و فتح الباب, إذا قام الحراس برؤيتك و أن تقوم بهذه العملية فتأكد أنهم سوف يقوموا بالإطلاق عليك فورا, و كما أخبرتك سابقا عليك أن تقوم بهذه العملية بسرعة, أيضا سوف تستطيع ترقية هذه المهارة حتى تقوم بها بشكل أسرع.
    ---------------
    2 – إطلاق النار على الأقفال:
    ----------------
    إذا كنت في عجلة من أمرك و واجهت قفلا ففي هذه الحالة يجب أن تقوم بفتحه بسرعة و الطريقة الأولى سوف تستهلك منك الكثير من الوقت, إذا قم بضرب القفل و الإطلاق عليه و لكن هذا الشيء سوف يجعل الحراس ينتبهون لك, أيضا سوف ينقص من التقدير الذي سوف تحصل عليه في نهاية المرحلة, لتنفيذ هذه العملية قم بالتصويب على القفل و من ثم Bom سوف يكسر و سوف أنصحك أن لا تستعمل هذا الخيار فكما قلت سوف ينقص تقديرك في نهاية المرحلة.
    -----------------
    3 – البطاقات ( Key Card ):
    --------------------
    في اللعبة هناك بعض الأبواب التي تحتوي على مكان بطاقات بالجانب أي بجانب الباب, و هذا يعني أنك لا تستطيع كسر القفل بل سوف تحتاج إلى بطاقة كي تعبر منها, فقط امشي إلى قارئ البطاقات و اضغط اكس, و إذا لم تكن تملك البطاقة الصحيحة سوف تظهر بعض المعلومات تخبرك بذالك, و امسك أعصابك بعد ذالك ^_^"
    ---------------------
    4 – انظر من خلال الأقفال:
    ------------------
    إذا أردت أن تقوم بفحص غرفة قبل الدخول إليها سوف تستطيع أن تنحي أمام الباب و من ثم تضغط على اكس لكي تنظر من خلال ثقب المفتاح, المكان الذي سوف تراه سيكون محدود جدا و من النار أن يفيدك, عموما سوف ترى الحراس على الخريطة و نصيحتي هي أن ترى من كل ثقب قبل أن تدخل إلى الغرفة و ذالك لإنهاء المهمة بشكل أفضل.
    -----------------
    5 – الكلام مع الناس:
    -------------------
    في بعض المراحل سوف يقوم العميل الأصلع بالحديث مع الناس, نعم سوف يخبرهم بالنكت و بتبادل معهم الأراء حول أسعار الدولار < JOKE (: ... سوف يقوم العميل 47 بالحديث مع النادل أو مع موظف الاستقبال لكي تحصل على المعلومات و الحصول على بعض المعلومات أيضا, و لكي تقوم بعمل هذا الشيء اذهب إلى الشخص الذي تريد الحديث معه و من ثم اضغط على اكس.
    ------------------
    6 – الاختباء في الحجرات:
    -----------------
    بكل تأكيد فأنا أعرف فيما تفكر, الآن أصبح ذالك الأصلع المجرم يستطيع الاختباء في الحجرات, هذا الشيء سوف يكون مفيد جدا إلى أن يمر حارس من جانبك, إذا أردت أن تنتظر في أحد الغرف و تختبئ من شخص ما اذهب إلى تلك الغرفة و اضغط على اكس.
    ----------------




    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    TRIPLE H
    المشرف على المنتدى
    المشرف على المنتدى

    عدد المساهمات : 293

    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    now رد: معلومات وأسرار في لعبة hitman blood money

    مُساهمة من طرف TRIPLE H في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 11:27 pm

    [center]B – تقنيات صرف الانتباه:
    -------------------
    1 – العملة المعدنية:
    -----------------
    إذا أردت تقوم بصرف انتباه أحد الحراس أو إبعاده عن المكان, تستطيع أن ترمي عملة معدنية و سوف يكون لديك منها عديد كبير في الحافظة لديك, نعم هذا جيد ... و لكي نقوم بهذه العملية اختر العملة من القائمة و بعد ذالك احملها و اضغط L3 كي تقوم برميها.
    ---------------
    2 – مفاتيح الضوء:
    -------------------
    في أكثر الغرف الرجل الأصلع سوف يستطيع أن يطفئ الأضوية بواسطة المفتاح, و ربما يجعلك في مأمن أكثر حيث سوف تكون نسبة الرؤية قليلة بالنسبة للأعداء و ربما نتذكر سام فيشر هنا, عموما هذه طريقة جيدة كي تصرف انتباه الحراس, امشي ببساطة إلى مكان المفتاح الخاص بالضوء و من ثم اضغط اكس.
    ----------------
    3 – الصناديق المكسورة:
    -----------------
    هذه الصناديق سوف تكون أكثر إضاءة على الخريطة في الوضع الطبيعي, سوف تستطيع أن تستعملها من أجل لفت انتباه الحارس و صرفه بعيدا و تستطيع أن تستعملها بنفس طريقة استعمالك لمفاتيح الضوء.
    -----------------

    C – تقنيات أخرى:
    -----------------
    1 – التنكر بشكل جيد:
    ------------------
    أحد أهم الأشياء في هذه اللعبة. هو أن القاتل المأجور 47 سوف يستطيع أن يلبس ملابس خاصة بالمهمة و هذا سوف يسمح له الدخول إلى مناطق محظورة بكل حرية, على سبيل المثال إذا أردت أن تدخل إلى بناية قم بالظهور بزي حارس و لن يقربك أحد, أيضا إن أردت الظهور في المطبخ ارتد ثوب كبير الطباخين, الشيء الذي يجب أن تعرفه هو أن بعض الأماكن لا تستطيع أن تتنكر فيها, و لكي تقوم بعملية التنكر اذهب إلى الشخص الميت و من ثم قم بضغط زر الدائرة, أيضا سوف يسمح لك التنكر بحمل أسلحة بشكل مفتوح دون أن يزعجك أحد, مثلا سوف تستطيع أن تحمل مطرقة إن كنت في بناء, تستطيع حمل أسلحة الحراس و الجنود و المزيد من هذه الأشياء.
    ---------------
    2 – التخلص من الأجسام:
    ------------------
    في اللعبة إذا كانت الجثث و الأجسام ميتة أو مغمى عليها, سوف يكون ملء قياس التهديد أمر محتمل بشكل كبير و خاصة إذا شاهد أحد الحراس ذالك, هذا يعني أنه من الواجب عليك أن تقوم بإخفاء الدليل الذي يدل على جريمتك, قم بسحب الجسم إلى مكان مظلم أو إلى زاوية الغرفة, أو تستطيع أن تخفيهم في الخزائن أو الثلاجات و غيرها من الأماكن الصالحة لإخفاء الجثث, كي تقوم بهذه العملية قم بسحب الجسم إلى المكان الذي يجب أن تضعه فيه و من ثم اضغط اكس كي تفتح الغطاء و اضغط اكس مرة أخرى كي تتخلص من الجسم, اضغط مرة ثالثة كي تغلق الغطاء, أيضا إذا بدا الأمر أي أمر موت الجثة على أنه حادث فإنك لست بحاجة إلى أن تقوم بإخفاء هذه الأجسام حتى تحصل على تقدير جيد.


    أساسيات القتال:
    =========
    العميل 47 يملك العديد من الحركات التي سوف يستعملها على الأعداء, نعم فهو لن يعتمد على المسدس و الأسلحة النارية فقط, سوف يستعمل يديه العاريتين في ضرب الأعداء, و لكن عليك الحذر قليلا عند استعمال مثل هذه الأشياء فهي أحيانا تسبب الضوضاء و تترك أثناء و بالتالي سوف ينتبه لك الأعداء و لكن القتل بواسطة السلك سوف يكون مثير جدا و له طعم خاص و كأن شبح قام بقتل هذا العدو و سوف نستعرض بعض التقنيات لكم:
    -----------------
    A – تقنيات المقاتلة:
    -------------------
    1 – ضرب الأهداف:
    -------------------
    عندما تكون أمام هدف غير مسلح باللعبة فإن صديقنا سوف يستطيع أن يصعق هذا العدو فقط اقترب منه و اضغط R1 و من ثم اضربهم بكل برودة أعصاب و ذالك بالضغط مرة أخرى على الزر ....
    ------------------
    2 - انتزاع السلاح من العدو:
    --------------
    عندما تكون أمام عدو مسلح اقترب منه و من ثم اضغط R1 و سوف تقوم بمعركة صغيرة تسحب فيها سلاح العدو و لكن احذر فربما تطلق بعض الرصاصات من البندقية أثناء المعركة الصغيرة.
    --------------
    3 – إخفاء الأسلحة:
    -----------------
    بعض الأسلحة الصغيرة سوف تستطيع أن تخفيها حول جسم القاتل, لرؤية السلاح قم بفحص قائمة الأسلحة و لكن احذر فإن بعض هذه الأسلحة ربما تكشف من قبل المفتشين, إن كنت تحمل معك صندوق أو كان هناك مكان تخفي فيه السلاح فتستطيع أن تفعل ذالك و هذا يعني أن أحدا لن يكتشف هذه الأسلحة.
    -------------
    4 – إفقاد الوعي:
    --------------
    إذا أتيت من وراء شخص غير مسلح اضغط R1 و سوف تقوم بدفعه على الأرض, بدلا من ذالك و إن كنت ثابتا عندما أنت ضغط R1 سوف تقوم بتنفيذ عملية قرص العصب على الرقبة و بمعنى أصح هناك عرق حساس في الرقبة سوف تقوم بضربه و سوف يفقد هذا الشخص وعيه في الحال.


    -------------------
    B – تقنيات أسلحة القتال:
    -------------------
    1 – سلك الليف:
    ------------------
    بالطبع سوف تجد سلك الليف المألوف في هذه اللعبة, يسمح لك هذا السلك أن تقتل الأعداء بخلسة و من غير إثارة أي ضوضاء أو دماء أو أي شيء, تسلل وراء الهدف و من ثم اضغط R1 كي تجهز السلك و من ثم اخنق الضحية و تستطيع أن تعتمد على الأنالوج اليساري في عملية القتل و ذلك بإمالته و ذلك لتنفيذ أكثر من حركة قتل, أيضا إذا كنت في مصعد تستطيع أن تخنق أي شخص و ذالك بالنظر إليه و من ثم ضغط اكس عندما تختار السلك من القائمة, أيضا من فوائد السلك أن كاشف المعادن لن يستطيع أن يكشفه و هذا سوف يشكل نقطة إيجابية لك في اللعبة.
    ----------------
    2 – السكاكين:
    ---------------
    كما هو الحال مع السلك, تستطيع أن تستعمل السكين كي تقتل الأهداف بشكل متسلل من وراء الأهداف و من ثم ضغط R1 , لا تنسى أن السكين سوف يترك بعض الآثار التي ربما تشير إليك, أيضا تستطيع أن تقوم برمي السكين في الهدف و ضغط L3 و سوف ينتهي أمر هذه الضحية المسكينة.
    ---------------
    3 – الحقن! :
    --------------
    في اللعبة سوف يكون نوعان رئيسيان من الحقن, الأولى هي القاتلة و التي تقوم بقتل الهدف, و أما النوع الثاني فهي التي تقوم بإفقاد الوعي, و إن قمت باستعمال هذه الحفنة على أحد الضحايا فمن المحتمل أن لا يستيقظوا. أيضا تستطيع أن تستعمل الحقن بنفس طريقة السكين أن سلك الليف, أيضا من الأفكار الجميلة هو أنك تستطيع أن تسمم الشراب أو الطعام بواسطة الحقنة, اقترب من الطعام و اضغط R1 كي تقوم بتسميم الغذاء و هنا نرى بعض الواقعية في اللعبة.
    -------------


    C – تقنيات السلاح:
    ----------------
    1 – الدرع الإنساني:
    -------------------
    هذه أحد الأشياء المفيدة في اللعبة, سوف تستطيع أن تجعل من البشر درعا لك, سوفيتلقون عنك الضربات و الإصابات, لكي تقوم بعمل هذا الشيء تسلل من وراء الحارس و من ثم اضغط اكس, بعد ذالك كي تجعل منه درعا لك اضغط الاكس من جديد و ذالك كي يقع, أو اضغط مثلث كي تجعل وجهه على الأرض.
    ----------------
    2- القنابل البعيدة
    -----------------
    الألغام يمكن أن توضع داخل الحقائب أو صناديق العدة, بعد ذالك تستطيع أن تقوم بتفجيرها من مسافة بعيدة و آمنة, احذر عند استعمالك لهذه الأشياء فهي ربما تسبب بقتل الناس البريئة الذي سوف يسبب لك نقص في التقدير في نهاية المرحلة.
    ========


    D – الحوادث :
    =======
    الجزء الجديد من هذه السلسة سوف تقدم نظام جديد كي تقوم بقتل الأعداء بشكل غير مثير للشبهات, سوف تقوم بقتل الأشخاص و لكن عليك أن تجعل الأمر على أنه حادث و ليس عملية قتل, الوفيات العرضية لن تؤثر على تقديرك في نهاية المرحلة, أيضا إن قمت بقتل مدني بمثل هذه الطريقة لن تحسب هذا من التقييم النهائي في المرحلة.
    -----------------
    1 – القنابل المزورة:
    ------------
    هذا هو النوع الأول الذي سوف تستعمله من أجل أن تدبر الحوادث حيث سوف تقوم بإسقاط أجسام ثقيلة على الأشخاص, اذهب إلى الشيء المربوط أو الشيء الذي تريد أن تسقطه ومن ثم قم بالتفجير و أي شخص سوف يكون بجانب المكان سواء كان مدني أو حارس سوف يتضرر و يقتل, و هذا الشيء سوف يؤثر على درجتك في نهاية المرحلة لذا عليك الحذر بشدة, و الشيء الأضمن هو أن تغريهم بالعملات أو قتلهم بخفية و من ثم إخفاء جثثهم في مكان آمن.
    ----------------
    2 – الانتحار الظاهر:
    ----------------
    في بعض الأماكن سوف تجد بعض الأشخاص يقفون على حافة أو شيء من هذا القبيل, تستطيع أن تقوم بدفعهم من على المكان حتى يسقطوا و يبدو أن الأمر و كأنه انتحار و بالتالي لن يشك بك أحد, كل ما عليك فعله هو المشي وراء الهدف و من ثم ضغط R1 كي تدفعهم من على الحافة.
    ----------------------
    3 – استعمال البيئة المحيطة:
    --------------------
    إن العميل الأقرع يستطيع أن يلبس شعر مستعار ^_^" مجرد مزحة! العميل 47 يمكن أن يتفاعل مع البيئة المحيطة به, تستطيع أن تكسر المواقد حتى تسبب بعض الانفجارات عندما تستعملها, تستطيع أن تقوم بعمل هذا الحادث و من ثم ترك المنطقة ببساطة و تبتعد عن المنطقة و كأن شيئا لم يكن.
    =======
    المميزات +
    =======
    في لعبة العميل 47 الجزء العديد من المميزات التي أضيفت إلى أسلوب لعب اللعبة و الذي أضاف عليها الكثير من الجمال, مثلا استعمال المال كي ترقي أسلحتك أو ترشو حارس, أيضا هناك نظام السمعة الجديد و سوف نستعرض لكم هذه الأشياء.


    1 – السمعة:
    -------------
    عليك أن تجعل سمعة الرجل الأقرع حسنة في اللعبة, ربما تذكرتم بعض الألعاب التي تحتوي على مثل هذه الأشياء, عموما عداد السمعة سوف يكون 0\100 بالعادة عندما تدخل إلى المرحلة, حافظ على سمعتك و اجعل لنفسك مثلا يضرب به من هذه الناحية, عموما أعذروني لأني أتطرق إلى أشياء أخرى ^_^, تزداد سمعتك سوءا عندما تترك أحد الشهود على جريمتك على قيد الحياة, أي تقوم بارتكاب جريمة و من ثم تترك شهود على هذه الجريمة. أو ربما و أنت تمسك على كاميرات CCTV و لا تقوم بإتلاف الدليل, و عموما فإن كل العوامل التي جعلت من سمعتك سيئة جمعت فوق عند نهاية المرحلة, أيضا السمعة السيئة سوف تكون في الصحف و سوف تبحث عنك الشرطة و تتورط و تصعب عليك الأمور. السمعة السيئة تستطيع أن تتخلص منها بدفع بعض الأموال التي تكسبها كرشوة و هي ميزة رائعة في هذه اللعبة, في نهاية كل مهمة سوف تجد ثلاث مستويات للرشوة أحدها تقوم بخفض سمعتك بنسبة 15 نقطة و الأخرى بنسبة 40 % و أما الأخيرة فهي بنسبة 100 % , و إليك مستويات السمعة:
    @- رشوة المدنيين, ادفع 50.000 دولار و سوف تنقص 15 النقطة, أيضا رشوة الشرطة و عليك أن تدفع 100.000 دولار و سوف تنقص 40 نقطة و أخيرا قم بالحصول على هوية جديدة و تخلص من سمعتك السيئة و ذالك بدفع مبلغ و قدره 200.000 دولار.
    --------------
    2 – الدفعة و الغرامات:
    ---------------------
    سوف تقوم بدفع الغرامات في نهاية كل مهمة, سوف تحصل على الأجر لتنفيذ مهماتك و سوف تحصل أيضا على علاوات نتيجة لبعض الأهداف الاختيارية التي قمت بإنجازها, الغرامات تتضمن قتل الأبرياء في المرحلة, تتضمن أيضا إصابة الشرطة أو بعض المدنيين في الحوادث و المال الإضافي سوف يعتمد على سرعة إنهائك للمرحلة. في حالة قمت بإعادة المرحلة سوف و حصلت على نتائج أفضل سوف تأخذ النتائج الأفضل و تمحى نتائجك السابقة.
    ----------------
    3 – إنفاق المال:
    ----------------
    سوف تحصل على المال في اللعبة من المهمات و الأشياء التي تقوم بها, تستطيع أن تصرف المال و تنفق كيف تشاء إما بشراء الآيس كريم أو بشراء البيتزا (: تستطيع أن تصرف المال على ترقية الأسلحة التي تمتلكها و زيادة قوتها, الأسلحة سوف تكون قياسية في كافة أنحاء اللعبة, و لا يمكن أن تفقد ترقية سلاحك و سوف نشرحها لكم فيما بعد في فقرة الترقيات, أيضا أثناء المهمة تستطيع أن تدفع ثمن Intel و ذالك بدخول شاشة الملخصات بواسطة زر Select و من ثم اختار ( صفقة إنتيل ).... " Buy Intel " ...
    ===========




    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    البرنس
    مشرف منتدى الألعاب وكلمات السر
    مشرف منتدى الألعاب وكلمات السر

    عدد المساهمات : 237

    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    now رد: معلومات وأسرار في لعبة hitman blood money

    مُساهمة من طرف البرنس في الخميس سبتمبر 30, 2010 12:34 am

    شكرا شكرا شكرا بجد افدتني كتييييير


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    جون-سينا
    مشرف منتدى الكمبيوتر والانترنت والماسنجر
    مشرف منتدى الكمبيوتر والانترنت والماسنجر

    عدد المساهمات : 125

    تاريخ التسجيل : 06/08/2010

    now رد: معلومات وأسرار في لعبة hitman blood money

    مُساهمة من طرف جون-سينا في الخميس سبتمبر 30, 2010 2:56 am

    شكراً


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ادخو ذا الرابطvvvvvvvvvvvvvv
    [/color][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] alt="" />[code]

    [b][i][u]واخيراً الشكر على الموضوع تحياتي [color=red]جون سينا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    Mido
    مدير عالم ميدو
    مدير عالم ميدو

    عدد المساهمات : 519

    تاريخ التسجيل : 05/06/2009

    now رد: معلومات وأسرار في لعبة hitman blood money

    مُساهمة من طرف Mido في الخميس سبتمبر 30, 2010 3:58 am

    شكرا حبيبي بجد روعه


    __________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 8:39 am